fbpx

أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب

أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب

عندما يكون الأمر عن أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب، فإن مقالتنا هذه تخدم هذا الغرض وما يزيد، حيث يتطرق هذا المقال إلى موضوعات حساسة لعشاق الألعاب وكروت الشاشة، كما تُباع العشرات من وحدات معالجة الرسومات من النوعين (AMD) و(NVIDIA) كل عام.

وللعثور على أفضل بطاقات الرسومات والألعاب وأيها تستحق أموالك، سنقوم في فيما يلي بتقييم عدة أنواع مع جميع الألعاب الجديدة وبرامج التشغيل التي تحتاج إلى قوة كروت الشاشة.

في الآونة الأخيرة كانت NVIDIA مشغولة بشكل خاص من حيث الرسومات مع إصدار مجموعة

جديدة من وحدات معالجة الرسومات (RTX Super) المحدثة وبعض المنتجات متوسطة الأداء التي تستحق المراجعة،

ومن الجهة الأخرى كسرت AMD الانحدار التي كانت تمر به مع بعض كروت الشاشة الخاصة بها الجديدة.

تدور كل هذه القصة حول إذا كنت تبحث عن كارت معالجة رسومات جديدة، فقد حان الوقت لشراء واحدة من أفضل بطاقات الرسومات للعبتك.

لجعل هذه العملية أسهل قليلاً وتقليل عبء قراءة العشرات من مراجعات GPU الفردية، إليك هذا الدليل لشراء أفضل بطاقات رسومات الألعاب في هذه المقالة ستجد الإجابة على أسئلة معينة بسبب الميزانية المحدودة، لذلك فقد قسمنا أنواع كروت الشاشة حسب سعرها على فئات ومنها ما يلي:

اقرا ايضا :ما هو أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب

أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب بمبلغ أقل من 100 دولار

كارت Radeon RX 550 في مواجهة GeForce GT 1030، في مقابل أقل من 100 دولار، يمكنك الحصول على Radeon RX 560، لكن ضع في اعتبارك أن سعر معالج الرسومات هذه يمكن أن يتقلب بشكل كبير.

فهو إنه متاح حاليًا مقابل 99 دولارًا، ولكن منذ بضعة أسابيع مضت كان أقل سعر يمكنك ايجاده لكارت الشاشة هذا لا يقل عن 130 دولارًا، وهذا السعر مرتفع للغاية وقريب من RX 570 الأسرع، حيث إن هناك فرق كبير لأنك تحصل على ذاكرة (VRAM) بسعة 4 جيجا بايت مقابل سعة 2 جيجا بايت لكارت الشاشة Radeon RX550.

كما ننصحك باستخدام Radeon RX550 الأرخص سعرا مقارنة بكارت الشاشة NIVIDIA GT1030 وهو متاح الآن بحوالي 75 دولارًا، كما يتوفر GT 1030 مقابل 85 دولارًا تقريبًا، لكن Radeon يعتبر الأفضل والأسرع من الاثنين. لمعرفة تفاصيل اكثر عن Radeon RX 550 من هنا

اقرا ايضا :Nvidia GeForce RTX 3090 و RTX 3080 بسعر 1000 دولار

أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب بمبلغ أقل من 200 دولار

حاليًا أفضل خيار GPU في فئة 200 دولار أو أقل هو (Premium Radeon RX 580)، واعتمادًا على علامتك التجارية المفضلة، يمكنك الحصول عليها بأقل من 160 دولارًا، وهي صفقة ممتازة.

توقعنا أن تعزز AMD هيمنتها في سوق الألعاب بإصدار (Radeon RX 5500 XT)، لكن المنافسة قليلة على هذه الأسعار، حيث إن 8 جيجا بايت من (XT 5500) أكثر من 8 جيجا بايت من (RX 580) وهي ليست حتى بالقوة المطلوبة، صحيح أنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، لكننا نعلم أن معظم اللاعبين غير مهتمين به ويفضلون الحصول على كارت معالجة رسوم أسرع. لمعرفة تفاصيل اكثر عن Radeon RX 550 من هنا

اقرا ايضا :تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2020

وإذا كنت قلقًا بشأن استهلاك الطاقة، فنحن نوصي باستخدام (GeForce GTX 1650 Super)، حيث تستهلك هذا الكرات طاقة أقل من (5500 XT)، وهي أرخص قليلاً وأقل تأثرًا عندما يبلغ استخدام الذاكرة ذروتها، وتعتبر جيدة في تقنية ضغط الذاكرة وربما تحسين برنامج التشغيل.

وإذا كان كل ما يهمك هو الحصول على أفضل أداء مقابل أموالك، فإن (RX570) بمبلغ يصل إلى 130 دولارًا هو الخيار الأفضل، فمع القليل من المال الإضافي، يكون هذا النوع من كروت الشاشة ومعالج الرسومات أسرع بكثير في اللعبة من البدائل التي رأيناها في فئة أقل من 100 دولار الموجودة فيما سبق.

اقرا ايضا :اسعار لاب توب لينوفو في مصر 2020

أفضل كارت شاشة مناسب للألعاب : المصدر

اترك تعليقاً