احمي خصوصيتك مع تطبيق Bouncer للاندرويد

احمي خصوصيتك مع تطبيق Bouncer للاندرويد

احمي خصوصيتك مع تطبيق Bouncer للاندرويد سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن تطبيق Bouncer للاندرويد حيث إن هذا التطبيق يتعلق بالخصوصية والحماية من المتسللين المحتملين، ويعتبر هذا التطبيق طبقة حماية قوية بالشكل الذي تبدو عليه، حيث إن أكبر تهديد لمستخدمي الأندرويد هو أذونات التطبيق للتنزيل من متجر جوجل بلاي أو من المتاجر الأخرى.

حيث يعتبر إن منح الأذونات لإنشاء التطبيقات التي تأتي معه في الأصل هو أمر لابد منه، وبدون هذه الأذونات لن يعمل التطبيق بشكل مثالي، لسوء الحظ لا يتم النظر في أذونات الأندرويد بشكل كامل، كما هو الحال مع هواتف iOS على أنظمة التشغيل الأخرى.

ويمكن أن تؤدي الموافقة على الأذونات أو مجموعة كبيرة من الأذونات إلى مخاطر كبيرة يتحملها المستخدمون أولاً وقبل أي أحد آخر، ويمكن القول إن الخطر الأكبر هو وجود تطبيقات ضارة تعمل في الخلفية دون انتباهك، والسبب يكون في أغلب الوقت إعطاء الأذونات لمثل هذه البرامج والتطبيقات للعمل في خلفية الهاتف بدون الشعور بها.

احمي خصوصيتك مع تطبيق Bouncer للاندرويد احمي خصوصيتك مع تطبيق Bouncer للاندرويد

اقرا ايضا :افضل تطبيقات اندرويد فى 2020 يجب أن تثبتها على هاتفك

احمي خصوصيتك مع تطبيق Bouncer للاندرويد

حتى وقتنا الحالي فإن الإجابة الحالية لحل هذه المعضلة هي ببساطة فلترة الأذونات أو منحها يدويًا للتطبيقات واحدة تلو الأخرى، أو استخدام أحد التطبيقات للاستفادة من بعض ميزاته، وهذا لأن بعض تطبيقات محررات الصور لها هدف واضح يتمثل في الحصول على أذونات الرسائل والاتصال في نفس الوقت، وبالطبع من الخطر منح حق الوصول إلى هذا التصريح.

وحتى إذا استفدت من بعض وظائف تطبيقك، فقد يكون لذلك عواقب وخيمة، مثل رفض العديد من التطبيقات وإيقافها عن العمل ما لم يتم منح هذا الإذن، ومع ذلك نستطيع القول إن تطبيق Bouncer للاندرويد تقديم حل من خلال مالك الحارس للتطبيق الجديد. مهمة الأذونات المؤقتة لأن هذا التطبيق المهم للغاية هو موضوع مقال اليوم.

اقرا ايضا :جوجل تحذف 6 تطبيقات من متجر بلاى ستور

محتويات تطبيق Bouncer للاندرويد

هذا أحد التطبيقات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا على متجر Google Play Store، وأولويته القصوى لحماية المستخدمين

من مخاطر الأذونات من خلال الفكرة الذكية والواضحة لتكوين أذونات مؤقتة للتطبيق، هذا هو هذا مثال على ذلك، فإذا أردت

منح حق الوصول إلى أذونات موقع التطبيق وفي نفس الوقت لست بحاجة إليها.إذا كان تطبيقك يغزو باستمرار ويعمل في الخلفية،

فيمكنك استخدام هذا التطبيق لضبط مؤقت الإذن وإذا انتهى الوقت المحدد تلقائيًا فسيتم رفض الإذن أي ستنتهي صلاحيته عندما

يفقد التطبيق الوصول إلى الموقع.

مميزات تطبيق Bouncer

  • يؤدي إغلاق التطبيق إلى تعطيل الأذونات، مما يجعله مثاليًا لتشغيل تطبيقات الجهات الخارجية التي نادرًا ما تفتحها عند الحاجة إليها.
  • الحصول على لوحة معلومات مع جدول زمني لمراقبة وإبطال جميع الأذونات المعتمدة مؤخرًا دون استخدام الكثير من صفحات الإعدادات.
  • يعمل التطبيق دون الحاجة إلى إدخال أي برنامج من برامج الروت على جهازك حتى لا تقوم بإفساده.
  • لا يطلب منك التطبيق ا نوع من أنواع الأذونات، حيث سيكون من الغريب أن يفعل ذلك.
  • كما يعزز خصوصيتك وهو يعتبر الهدف النهائي لتطوير التطبيق.

اقرا ايضا :ثغرة أمنية جديدة في تطبيقات الكاميرا بأندرويد

طريقة عمل تطبيق Bouncer

يستخدم Bouncer خدمة إمكانية الوصول الخاصة بالهاتف ويمنحك خيار تنشيطه وإزالته بإذن، وعند العودة إلى الصفحة الرئيسية سيفتح Bouncer إعدادات التطبيق ويزيل الإذن بسرعة.

اقرا ايضا :هواوي Y9s في مصر السعر والمواصفات

تحميل تطبيق Bouncer

لسوء الحظ هذا التطبيق ليس مجانيًا ولكن نظرًا لسعره البالغ 0.99 دولارًا فقط أي ما يعادل 15 جنية مصري، ستجد أنه سعر معقول جدًا نظرا لما يقدمه التطبيق لهاتفك، وإذا كان هاتفك يدعم (Android 7.0) أو الأحدث، فيمكنك الحصول على التطبيق من أي مصدر موثوق وأولهم متجر Google Play.

رابط التحميل من هنا

 

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: