fbpx

تحديث ببجي موبيل لشهر نوفمبر

تحديث ببجي موبيل لشهر نوفمبر

اصدرت لعبة ببجي موبايل مؤخراً تحديث ببجي موبيل لشهر نوفمبر اللعبة  الأكثر شهرة على الاطلاق في الفتره الحالية  التحديث الجديد يشمل العديد من الإضافات والتحسينات على مستوى عام من اللعبة حيث أن الإضافات الجديدة لم توصف كتغييرات جذرية على مستوى اللعبة ولكن أيضاً اهتمت اللعبة بإطلاق التحديث في الوقت الحالي بالتزامن مع انتهاء الموسم الخامس عشر من بطولة الرويال باس.

اقرا ايضا :طريقة تشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر

تحديث ببجي موبيل لشهر نوفمبر

التحديث لم يشمل إضافات و تغييرات جذرية على مستوى اللعبة بل شمل العديد من التعديلات التي من خلالها تم العمل على تيسير وتبسيط الوصول الى كافة المعلومات التي تهم اللاعب أثناء اللعب في داخل الخريطة مثل أنك عندما قبل ركوب السيارة فإنك ستكون قادراً على معرفة السلاح الذي تحمله قبل ركوب المركبة وكما تم زيادة حد تعلية حساسية الجيروسكوب من 300 إلى 400 كحد أقصى كما وتم تعديل المدة الذي تستغرقها القنبلة الدخانية للبدء بإطلاق الدخان حيث أصبحت اسرع من قبل وهذا تعديل هام جداً للاعبين

اقرا ايضا :ببجي نظام إدارة أوقات اللعب في 10 دول عربية

تحديث ببجي موبيل لشهر نوفمبر

اقرا ايضا :PUBG تحقق أرباحاً تقدر بـ 3 مليارات دولار

تحميل تحديث لعبة ببجى لشهر نوفمبر

لمستخدمي الهواتف المحمولة Android عمل تحديثات لعبة PUBG Mobile حيث لازالت لعبة ببجى موبايل تقدم

العديدمن التحديثات كل فترة واليكم تحميل رابط اللعبة  والحصول على خرائط Livik من هنا،

او اذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون من هنا  حيث يتطلي تحميل لعبة ببجي موبايل على

أجهزة Android PUBG Mobile حوالى 1.84 جيجابايت” أمل أجهزة iOS  يتطلب  2.13 جيجابايت ، حيث تقدم

نوعية جديدة من المغامرات والمسابقات هذا بالاضافة الى التحديتات السابقة لتلبية رغبات جميع اللاعبين حول

جميع دول العالم وذالك عبر تحديث خريطة ليفك ونصب الفخاخ الاكثر صعوبة مع اضافة التاثيرات الشيقة من ادوات الدفاع والهجوم لشد الانتباة ومزيد من الاثارة والجذب.

لمحة عن لعبة ببجي موبيل

يمكنك اللعب مجانًا على الموبايل – مدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في التنقل. وتُقدّم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الموبايل.

خرائط معارك هائلة – من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي – من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع – بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!

دائمة التطوّر – فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.

تحديث ببجي موبيل لشهر نوفمبر : المصدر

اترك تعليقاً