fbpx

لعبة ماين كرافت

لعبة ماين كرافت

لعبة ماين كرافت عبارة عن عالم واسع، وذات رسومات رائعة وتجربة لعب فريدة مع خيارات لا نهاية لها، وكل هذه العناصر بجانب العديد من العناصر الأخرى التي تجعل لعبة Mine craft واحدة من أكثر الألعاب روعة وشعبية في العالم.

تحظى اللعبة بشعبية خاصة خارج عالم اللعبة، يمكنك أن تكون واثقًا من أن معظم الناس قد سمعوا عنها، فما هو سر نجاحها الباهر، وما هي أفضل الطرق للعب هذه اللعبة المميزة.

اقرا ايضا :كيفية التواصل مع الدعم الفني بشركة سوني ؟

لعبة ماين كرافت

بجانب عالم الألعاب الفسيح داخل لعبة ماين كرافت عالم، تمكنت لعبة Mine craft من جذب العديد من اللاعبين منذ إطلاقها، والتي كانت نسخة قيد التطوير كانت متاحة للاعبين قبل الإعداد أو الإنهاء، وهذا جانب مثير للاهتمام وهذا غير مسبوق في عالم الألعاب حيث تم القيام بالعديد من التعديلات والعمل على تطويرها وتجهيزها أثناء لعب المستخدمين حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك من المهم أن نتذكر أن هذه اللعبة تم تطويرها من قبل شخص يدعى (Markus Person)، والذي أصبح شخصية معروفة ومحبوبة بين اللاعبين، وبعد النجاح الساحق الذي حققته اللعبة، اشترتها شركة Microsoft لمواصلة الإصلاح والتحسين في الاستوديو، وقد حققت المزيد من النجاح حتى وصل تأثيرها إلى عالم التلفزيون، والعديد من المسلسلات بما في ذلك ريك ومورتي وساوث بارك وغيرهم الكثير.

ليس من المستغرب أن تنخفض شعبية اللعبة بمرور الوقت، ولكن إذا نظرت إلى الرسوم البيانية لشركة جوجل ستجد إن اللعبة تجذب الكثير من الاهتمام بفضل You tuber شهير يسمى (فيليكس شيلبيرج) المعروف في عالم لعبة ماين كرافت باسم (بيوديباي)، الذي أعاد مؤخرًا نشر مقطع فيديو عن اللعبة حصد ملايين المشاهدات، وفي غضون شهر ستلاحظ ارتفاعًا مفاجئًا ورهيبًا في الاهتمام باللعبة.

اقرا ايضا :PlayStation 5 قريبا بالاسواق

مميزات لعبة ماين كرافت

أول شيء يجب ملاحظته في لعبة ماين كرافت هو الرسومات غير العادية، حيث يبدو العالم وكأنه مكون من البيكسل بأكمله، كل شيء عبارة عن مكعب متساوٍ من ألوان مختلفة مكدسة بدقة لتشكيل عناصر اللعبة، ويعطي هذا التصميم الفريد شيء من الإثنين، إما أن تحب اللعبة وتحب تفاصيلها البسيطة ولكن في نفس الوقت متميزة وأما ان تكره اللعبة ولا تستطيع لعبها مرة أخرى بسبب تلك الرسومات فقط.

من الجيد تجاهل التصميم هنا والبدء في اللعب دون تردد، فبمجرد أن تنغمس في عالم لعبة ماين كرافت، ستجد نفسك تقوم بإنشاء رسومات لترى مدى الحاجة إلى هذا التصميم للتوافق مع أسلوب اللعب الخاص بك ومدى قوته، كما يمكنك أن تعرف بالضبط ماهية الإحساس بالعثور على أي ألعاب تنافسية مماثلة.

مقارنة بالألعاب الأخرى يمكنك أن ترى أن لدي هذه اللعبة المميزة بعض الأشياء المشتركة، أو يمكنك أن تقول بعض القواعد المشتركة، على الرغم من الاختلافات، حيث تحتوي اللعبة على قواعد معينة تشجعك على السير وفقًا للقصة.

ولكن لعبة ماين كرافت تعمل بأسلوب فريد تمامًا، وعلى الرغم من أن هذه العبارة مبتذلة ما تسمعها كثيرا في العديد من الألعاب ولكنها الحقيقة في هذه اللعبة وهو تعبير دقيق تمامًا لأنه لا توجد قواعد يجب اتباعها، فهي عبارة عن عالم واسع ملكك بصورة او بأخرى، لذا يمكنك اكتشاف سر اللعبة على طريقتك الخاصة.

وأخيرًا نستطيع القول إن اللعبة تقدم تجربة لعب رائعة تمامًا ولن تتكرر في أي لعبة أخرى، بينما تغير العديد من الألعاب الحديثة مسار اللعب وفقًا لاختيار كل لاعب، تضعك لعبة ماين كرافت في عالم مختلف تمامًا وعشوائي تمامًا، مما يوفر تجربة ألعاب غير متكررة.

للتعرف على تفاصيل اكثر من  هنا

نسخة  الاندرويد من هنا

نسخة  الايفون من هنا

 

اترك تعليقاً