fbpx

The Sims 4: Deluxe Editionتحميل نسخة الكمبيوتر

The Sims 4: Deluxe Editionتحميل نسخة الكمبيوتر

The Sims 4: Deluxe Editionتحميل نسخة الكمبيوتر

حكاية اللعبة

الخريطة في The Sims 4 لم تعد كالسابق مفتوحة؛ بل مغلقة وقسمة لعدة خرائط وكل خريطة مقسمة أيضًا لعدة مناطق، لن تعود لرؤية شخصياتك وهي تقود دراجتها، ولن تجمع الأموال الطائلة لشراء سيارة فارهة لأنك ببساطة لن تستطيع مشاهدتها وهي تمشي في الطرقات. إذًا كيف ستذهب لتزور جيرانك والمرافق والمتنزهات ؟ ببساطة كل ما عليك هو أن تفتح هاتفك وتضغط على “Travel to..” وستفتح لك الخريطة لتتنقل من خلالها. تعلل EA بأنها فعلت ذلك لتجعل اللعبة أكثر استقرارًا، لكن أرى أنها عودة للوراء أكثر من كونها تقدم، كما أنه بهذه الطريقة ستشاهد واجهة التحميل لمرات عديدة وأنت تلعب، وهو شيء مزعج بالفعل

أماكن قليلة لتزورها، أشياء قليلة لتفعلها:

اقرا ايضا :Need For Speed Heat تحميل نسخة الكمبيوتر

هل تذكر عندما كنت تريد أن تبحث عن وظيفه لشخصيتك أين تذهب؟ كان إما عن طريق البحث في الجرائد أو الحاسوب والهاتف، أو تذهب مباشرة للمكان الذي تريد التوظف فيه، أما حاليًا فستفعها عن طريق الهاتف والحاسوب فقط لتظهر لك لسته للأعمال المتاحة وتختار من بينها، ولن يمكنك رؤية مكان العمل على الخريطة للأسف. لم يعد هناك مبنى للشرطة، أو مستشفى أو حتى صوالين للتجميل ومتاجر، وإن أردت شراء شيء ككتاب ما مثلًلا فيمكنك ذلك عن طريق أرفف مكتبك وتضغط على خيار شراء الكتب. كما لن تستطيع شخصيتك الإنجاب في المستشفى، سيحدث كما الجزء الأول من السلسلة؛ ستظهر فجأة عربة أمامك بها الطفل. يبدو أن تفعيل أمور بسيطة كهذه مع The Sims 4 لن تضاف إلا عن طريق المحتويات الإضافية DLC -حتى هذه ستفكر فيها EA كمنفذ للتكسب- أيضًا لن تستطيع تعديل أثاثك وألوان الجدار ونقوشها كما السابق، بل هناك ألوان محددة أضيفت ويمكنك أن تختار من بينها، أي أنك لن تستطيع شراء أريكه رخيصة وتعديلها لتصبح متشابهة مع لون أريكتك الغالية.

وداعًا يا مرحلة الطفولة:

اقرا ايضا :تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر

هل تذكر كيف كنت ترضع صغيرك وتلاعبه في مرحلة المهد وتحاول تعليمه الكلام والمشي، وتسمع صريخه الذي لا يجعلك تنام بارتياح؟ إنسى كل ذلك! عند إنجابي لطفلي الأول في The Sims 4 استغرقت لفترة حتى أستوعب الأمر، لم أسمع الطفل يبكي لأيام، فاقتربت منه لأجد خيار Age Up، وعندما ضغطه كبر الطفل على الفور! *تحديث “تم إنزال باتش جديد يمكنك فيه أن ترضع صغيرك وتلاعبه لكن لن يكون بذا فائدة”. الشيء المحزن بأنه أيضًا تخصيص نفسيات الشخصيات قل عن السابق، فلم يعد هناك لون معين أو أكلة معينة تحددها لتكون المفضلة لشخصيتك، ولم يعد هناك تحديد للأبراج لإيجاد توافقاتك مع باقي الشخصيات الأخرى، أي بمعنى أنه لم يعد هناك إعجاب من أول نظرة، ففي السابق كانت شخصيتي تمشي في أحد المتنزهات لتجد شخص لا تعرفه يظهر فجأة قلوب على رأسه وينجذب لها بسهولة.

التحميل

اقرا ايضا :احذر هذه اللعبة تدعم المثلية الجنسية

اترك تعليقاً